توثيق المراجع حسب نظام الرابطة الأمريكية لعلم النفس (APA) على النحو الآتي:
إذا كان في قائمة المراجع فيوثق كالآتي:
الفراجي، هادي أحمد (2006) ترشيد استهلاك المياه. الرياض: مكتب التربية العربي لدول الخليج.
إذا كان ضمن النص:
إذا جاء في أول الفقرة يكتب الفراجي (2006)، على سبيل المثال: وأشار الفراجي (2006)، أما إذا جاء في نهاية الجملة أو الفقرة فيكتب بهذا الشكل ( الفراجي، 2006).
في قائمة المراجع: يكتب بهذا الشكل:
الزاملي، علي عبد جاسم؛ والصارمي، عبدالله محمد؛ وكاظم، علي مهدي (2009). مفاهيم وتطبيقات في التقويم والقياس التربوي. الكويت: مكتبة الفلاح للنشر والتوزيع.
في حالة ورد المرجع في النص فيكتب أول مرة ( الزاملي والصارمي وكاظم، 2009) وإذا تكرر أكثر من مرة ففي المرة الثانية يكتب (الزاملي وآخرون، 2009). أو الزاملي وآخرون (2009) حسب وروده في الفقرة.
قائمة المراجع: طعيمة، رشدي أحمد (2006). بين المفهوم والمصطلح. في رشدي أحمد طعيمة (محرر). الجودة الشاملة في التعليم بين مؤشرات التميز ومعايير الاعتماد: الأسس والتطبيقات ( ص 19- 22). عمان. دار المسيرة.
الموسوي، نعمان محمد (2003). تطوير أداة لقياس إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم العالي، المجلة التربوية، 17 (67)، 87-118
عاشور، يوسف جمعة (2008). "حيث" في القران الكريم استعمالا ودلالة. مجلة الجامعة الإسلامية، 16 (1)، 141 – 186. تاريخ الاسترجاع 17 مايو 2009 من: http://www.iugaza.edu.ps/ara/research/articles